تؤمن كلية الشرق الأوسط الجامعة بأهمية التواصل المفتوح مع طلبتها وموظفيها وجميع منتسبيها. يمثل صندوق الشكاوى والمقترحات قناة اتصال مباشرة تتيح للجميع المساهمة في تحسين بيئة الكلية وخدماتها.
نحن نرحب بجميع الشكاوى والمقترحات ونتعامل معها بكل جدية وسرية تامة. كل شكوى أو مقترح يصلنا هو فرصة للتطوير وتحسين الأداء. يمكنكم تقديم شكواكم أو مقترحاتكم عبر النموذج الإلكتروني أدناه. سيتم مراجعة جميع المشاركات من قبل اللجنة المختصة والرد عليها خلال مدة أقصاها 7 أيام عمل.